تقديم السفارة توجيها مثمرا لجمعية الطلبة التايلاندية بالرياض لارتقاء إلى النجاح News

تقديم السفارة توجيها مثمرا لجمعية الطلبة التايلاندية بالرياض لارتقاء إلى النجاح

قامت السفارة الملكية التايلاندية بالرياض بتقديم توعية للطلبة التايلاندية الدارسين في  جامعات سعودية بالرياض ومنطقة مجاورة لها وهي: جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ، وجامعة الملك سعود، وجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، وجامعة القصيم أكثر من 70 طالب وطالبة، وجميعهم أعضاء جمعية الطلبة التايلاندية بالرياض. وذلك قامت السفارة بإرشادهم لاستعداد على الدراسة والإقامة الطيبة في المملكة العربية السعودية لحصولهم على المنح الدراسية من الحكومة السعودية.

 

وقدم سعادة السيد/ داناي مينابودهي، القائم بالأعمال كلمة توجيهية للاهتمام بالدراسة وهدفها واعتبار الطلبة الحاصلين على المنح الدراسية هم ممثلو الدولة، وداعيا إلى النظر في فلسفة الاقتصاد الاكتفائي لجلالة الملك بوميبول أدول ياديش التي تتفق مع فكرة التطوير المستدام في عصر العالم الحديث ويطبقها في الحياة للاستفادة والنجاح في المستقبل.

 

وخلال هذا اللقاء قامت جمعية الطلبة بتقديم سيرة موجزة عن نشأة هذه الجمعية وأنشطتها التي تم تأسيسها في عام 2004م. وكذلك تقديم معلومات لكل الجامعات المذكورة التي تخذب لاستماعها. وقامت السفارة بتقديم التوجيه المختصر عن كيفية الحصول على دعم الميزانية السنوية من قبل السفارة لإقامة أنشطة الجمعية. وخاصة طريقة عرض المشروع وكتابة التقارير.